-->
مدونـة زون تيــك | Zone-TeCh مدونـة زون تيــك | Zone-TeCh

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 10 توزيعات اختبار اختراق - best Os for hackers








توزيعات اختبار الاختراق هي انظمة تشغيل لينكس بها على ادوات و استغلال تساعد على اختبار اختراق الانظمة و فحص الحماية على مختلف الانظمة (لينكس ,وندوز ,ماك) و الشبكات و تعتمد نواة الينكس نظرا لانه نظام مجاني مفتوح المصدر و قوي على غرار باقي الانظمة.
و في هذه المقالة لائحة بافضل 10 انظمة اختبار الاختراق لسنة 2016 :

1- كالي لينكس
(Kali Linux):

اقوى توزيعة اختبار اختراق من ناحية الاستخدام و الاكثر استخدام من طرف مختبري الاختراق. بها اكثر من 600 اداة اختبار اختراق القوية و هو من فريق (Offensive Security) و تاتي على انظمة (debian) و كانت التوزيعات الامنية القديمة لها تاتي باسم (BaCkTraCk) الذي كان على نظام ابنتو (Ubunto).
رابط التحميل : هنـــا

2-الباروت  (Parrot):


الباروت او توزيعة الببغاء الشهيرة و هي من اقوى توزيعات الاختراق وهي من فريق (Frozenbox) و لانها بدمج مستودعات Repertories كالي لينكس مع مستودعاتها الخاصة وهذا يعني ان هذا النظام يدمج بين ادوات الكالي لينكس و ادوات مدمجة من طرف مطوري هذه التوزيعة.و هو نظام مثبت على نواة (Debian) اخر تحديث كان اطلاق نسخة الباروت 3.1 (Defcon).
رابط التحميل: هنـــا

3- الباك بوكس (BaCkBox):


الباك بوكس او الصندوق الخلفي من التوزيعات المعتمدة جدا من طرف مختبري الاختراق و تاتي مع مجموعة واسعة من أدوات تحليل الأمن التي تساعدك في تحليل تطبيقات الويب، وتحليل الشبكات الخ وهذه سريعة وسهلة الاستخدام و جيدة للمبتدئين و المحترفين على خد سواء و هو نظام مثبت على نواة (Ubunto) القوي.
رابط التحميل: هنـــا

4- البلاك ارش (BlaCkArch):


البلاك ارش او قوس اللينكس: هي من اقوى التوزيعات الامنية على الاطلاق ايضا و لانها تاتي ب اكثر من 1400 اداة اختبار الاختراق و حتى الان لا تجد شرح لكامل الادوات المثبتة على التوزيعة و نظام ارش (ArCh) المعروف قوي جدا و لكن التوزيعة لا تستغل كثيرا من طرف مختبري الاختراق .
رابط التحميل: هنـــا

5- ساموراي (Samurai):
 

 
وهي من التوزيعات الامنية المعتمدة من طرف مختبري الاختراق لدول شرق و جنوب شرق قارة اسيا و هي من اقوى التوزيعات الموجهة لاختبار تطبيقات الويب (Web Applications) بشكل اساسي و مثبتة على نواة (Ubunto).

6- الوفي سلاكس (WifiSlax):


و هي من التوزيعات الامنية الموجهة لاختبار اختراق الشبكات بشكل اساسي كاختبار فك تشفير الشبكات (WPA/WPA2 ,WEP) و فحص من ثغرات الراوترات و غيرها من الاستخدمات و السيء في التوزيعة انها تاتي باللغة الاسبانية و لكن يمكن اضافة الانجليزية او الفرنسية لمن لا يعرف الاسبانية.و تعتمد التوزيعة على البساطة و سهولة الاستخدام.
رابط التحميل: هنـــا

7- البينتو (Pentoo):


 
من التوزيعات الامنية القليلة الاستخدام من طرف مختبر الاختراق يأتي مع مجموعة واسعة من الأدوات التي تندرج تحت فئات مثل استغلال، الكراكات، قاعدة البيانات،و من مميزات هذه التوزيعة  حفظ التغييرات بما في ذلك دعم(unetbooting) .
رابط التحميل: هنـــا

8- الديفت لينكس (Deft Linux):


الديفت لنكس او الماهر من التوزعات الامنية الرائعة التي تاتي بواجهة رسومية رائعة و سهولة الاستخدام و جدية للمبتدئين لنظام لينكس منبتة على نواة (Ubunto) القوي و تعتمد على الاستجابة الرقمية او (DART) و بها الكثير من الادوات للطب الشرعي الالكتروني المتحصصة في امن تكنولوجيا المعلومات.
رابط التحميل: هنـــا

9- البيق تراك (BugTraq):


من التوزيعات الامنة الرائعة و لكن لسوء الحظ لا تلقى رواجا من طرف مختبري الاختراق تاتي على نواة (Debian). تشتهر بقائمتها البريدية الإلكترونية التي هي مكرسة لامن الكمبيوتر و القضايا التي يتم تناولها من مناقشة الضعف، والإعلانات المتعلقة بالأمن، وأساليب استغلال الخ و التزيعة اطلقت من طرف مجموعة من المخترقين الاخلاقيين و المطورين ذو الخبرة.
رابط التحميل: هنـــا

10- كاين لينكس (Caine Linux):


مثبت على نواة (Ubunto) و هو كباقي التوزيعات الامنية تاتي بمجموعة واسعة من ادوات اختبار الاختراق و تطبيقات قواعد البيانات و البريد الاالكتروني و برامج التحرير.
رابط التحميل: هنـــا

كانت هذه اقوى 10 توزيعات امنية لمختبري الاختراق من وجهة نظري و اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقاءك 
انتهــــــى.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونـة زون تيــك | Zone-TeCh

2016