-->
مدونـة زون تيــك | Zone-TeCh مدونـة زون تيــك | Zone-TeCh

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 10 تطبيقات لتعلم القرصنة على الموبايل | ِlearn haCK on CellPhone


حسب اخر التقارير تفيد ان ما نسبة 80% من مستخدمين في  الانترنت تاتي من الجوال (اتصال بالهاتف) و بالتالي نبقى مع الهواتف لدينا اكثر من مرة في الاتصال بدل من سطح المكتب او الحاسب و من هنا فانه من الجيد ان نعرف تطبيقات الجوال التي من شانها ان تساعدك على شحذ مهارتك في القرصنة طبعا و اذا كنت تريد ان تحمي نفسك و تتعلم اساليب الاختراق و الحماية.

و فيما يلي بعض افضل التطبيقات المجانية التي تساعدك في الدخول لهذا العالم و تطوير مهاراتك كالقراصنة المحترفين:

1- Hacking Tutorials :
واحد من اروع التطبيقات التي تحتوي على قدر هائل من المعلومات و الدروس التي تشرح ما يقرب من جميع تقنيات القرصنة و الاختراق و التطبيقات العملية.على الرغم من ان الهدف الاساسي من خالق لهذا التطبيق هو التعليم والحماية.

2-Hacking Tutorials 2.0 :
اذا كنت مبتدئ و تريد ان تضع موطئ قدم للدخول الى عالم الهاكيغ و ازالة الغموض فان هذا التطبيق هو افضل وسيلة بالنسبة لك,حيث يتوفر على كم هائل من المعرفة التقنية بعلوم الولوج الى مختلف الانظمة و تعلم الحماية.

3- Hacking Knowledge:
هذا التطبيق الرائع الذي يقدم المعرفة النظرية الشاملة في شرح كل ما ما يتعلق بالاختراق و الحماية و يساعدك على توسيع نطاق المعرفة لديك و كيفية التعامل مع المشاكل و الاعطال و حلها.

4- Computer Tricks Guide:
هذا التطبيق يساعدك على تحسين مهارتك الفنية على التعامل مع الانظمة و تعلم الخدع و المهارات التي ستبهل اصدقائك بها.

5- Hack Hackers:
هذاالتطبيق التعليمي الاستثنائي الذي يقدم لك معرفة واسعة حول تقنيات القرصنة مثل التعامل مع محركات البحث، عناوين واي فاي و النطاقات (DNS)و أجهزة التوجيه اللاسلكية و مختلف تقنيات الهاردوير (Hardwere).

6- Become Hacker:
هذا التطبيق الرائع يساعدك على الدخول الى عالم الهاكيغ و كيف تصبح هاكر اخلاقي و تحليل الحيل و المهارات القراصنة و يعتبر من افضل التطبيقات في فهم اسالب القرصمة للقبعات السوداء (القراصنة الغير اخلاقيين).

7- Hacking+:
يستخدم هذا التطبيق في تعلم اختراق تطبيقات الهواتف على الاندرويد و جمع المعلومات و الفيروسات و الديدان الالكترونية و مختلف البرامج الضارة بالانظمة.

8- WhiteHat Hacking Tutorials:
هذا البرنامج التعليمي القرصنة الاخلاقية يغطي مختلف النصائح والتقنيات التي يمكن استخدامها لتصبح محترف الأمن ويغطي مجموعة واسعة من المواضيع مثل القرصنة وأساسيات و تقنيات إدارة الأمن السبراني.

9- Hackers HandBook:
هذا من افضل تطبيقات الاندرويد في التعليم النظري و التطبقي للهاكيغ الاخلاقي و يحتوي على مختلق التقنيات و المهارات للقرصنة المتقدمة و الاخترافية و الشروحات التدريبية.

10- Hackers Reference:
هذا التطبيق يعتبر مرجع يحتوي على كم هائل من الشروحات النظرة لمختلف التقنيات المستخدمة في اختبار الاختراق و الحماية و عمل البرامج الضارة و مكافحتها كعمل البوت نت (Bot Net) و غيرها.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونـة زون تيــك | Zone-TeCh

2016